الشيخ خليفة و"معا" يخرجان طالبات دورة "ريادة الأعمال" ضمن مشروع "نجاحها"

الشيخ خليفة و"معا" يخرجان طالبات دورة "ريادة الأعمال" ضمن مشروع "نجاحها"
رام الله - دنيا الوطن
خرج مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ومركز العمل التنموي معًا دورة "ريادة الأعمال" ضمن مشروع "نجاحها" بواقع عشرة أيام تدريبية  في الفترة الواقعة من تاريخ  1–31 أذار.

و تخلل حفل الاختتام توزيع الشهادات للخريجات في مقر نادي جبل النار، وبمشاركة أكثر من مؤسسة شريكة في المشروع  ، نفذ  التدريب المدير التنفيذي لنادي جبل النار ضياء جرار، وتناولت الدورة جانبين الجانب الوجاهي والجانب الالكتروني عبر منصة زوم ، واستهدفت مجموعة من طالبات المركز وطالبات التدريب الميداني لجامعة النجاح وجامعة القدس المفتوحة، وبإشراف الموجه المهني سمر عثمان والأخصائية الإجتماعية أفنان حمدان  من مركز الشيخ خليفة .

وتضمنت محاور التدريب عدة مواضيع مختلفة متعلقة في مفهوم ريادة الأعمال والتي هدفت إلى اكساب المشاركات مهارات التسويق، والاتصال والتواصل الفعال، وصفات الريادة، وإعداد الموازنة، وآليات التخطيط ، وترويج المنتج ، وغيرها من المحاور الريادية ذات العلاقة.

 واكدت مديرة المركز تمام خضر بكلمتها أثناء الحفل على أهمية دور المرأة في المجتمع ، وعلى أنهن بناة المستقبل قادرات على رسم خطوات حياتهن العملية القادمة في المجتمع .

وثمنت التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني بشكل عام، شاكره جميع القائمين على نجاح المشروع .قائلة نتطلع للمزيد من التعاون والعمل المستمر في برامج ومبادرات جديدة تخدم هذه الفئة المهمة من الرياديات الواعدات في كل المجالات والميادين .

واكدت على أهمية ادماج  طالبات المركز في مثل هذه المشاريع الرائدة، وقدمت التهنئة لجميع  الخريجات متمنية لهن مزيدا من التفوق في حياتهن العملية والمهنية .