مصرع شخصين في حادث سير ببلدة الزبابدة جنوب جنين
رام الله - دنيا الوطن
أفادت الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، بأن شخصين لقيا مصرعيهما، في حادث سير ببلدة الزبابده جنوب جنين.
وأضافت على لسان المتحدث باسمها، العقيد لؤي ارزيقات في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنها "باشرت التحقيق" في الحادث".
ووفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فإن شقيقين من بلدة قباطية يبلغان من العمر (20 و 13 عاما)، توفيا في حادث اصطدام مركبة بجرافة متوقفة على مدخل الزبابدة، وأن طواقم الدفاع المدني عملت على إخلائهما.
أفادت الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، بأن شخصين لقيا مصرعيهما، في حادث سير ببلدة الزبابده جنوب جنين.
وأضافت على لسان المتحدث باسمها، العقيد لؤي ارزيقات في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنها "باشرت التحقيق" في الحادث".
ووفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فإن شقيقين من بلدة قباطية يبلغان من العمر (20 و 13 عاما)، توفيا في حادث اصطدام مركبة بجرافة متوقفة على مدخل الزبابدة، وأن طواقم الدفاع المدني عملت على إخلائهما.

التعليقات