الحركة الإسلامية بقلقيلية توزع أكثر من 1000 كسوة جديدة للمحتاجين

رام الله - دنيا الوطن
في إطار دعمها لقطاعي الطفولة والصحة: جمعية الإغاثة48 – الحركة الإسلامية في قلقيلية توزع أكثر من 1000 كسوة جديدة للمحتاجين ضمن حملة "فاعل خير" وزّعت جمعية الإغاثة48 في قلقيلية أكثر من 1000 كسوة شتوية جديدة للعائلات المحتاجة والفقيرة في المدينة وقراها الشرقية، ضمن حملة "فاعل خير"، بإشراف مديرة مكتبها السيدة "سماح صالح"، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحليّ.

ووزّعت الإغاثة الكسوات على القرى الشرقية للمدينة (حبلة، كفر قدوم، عزون، جيوس، النبي إلياس، عسلة، سنيريا، بيت آمين) وذلك بالتنسيق مع المجالس البلدية فيها، وبالتعاون مع بعض جمعياتها الخيرية لإيصال الكسوات لمستحقيها من العائلات المستورة هناك.

كما قدمت الجمعية 50 لباسًا واقيًا للطاقم التمريضي في مشفى "عمر القاسم" المخصص لاستقبال مرضى الكورونا في المدينة، بالإضافة إلى 10 مدافئ خاصة وفقًا للمعاير الصحية، وحزمة كسوات جديدة للمرضى ضمن مساعدات الإغاثة48 الطارئة. وشكرت "إلهام رضوان"، نائبة مديرة قسم التمريض بالمشفى، الإغاثة على دعمها للقطاع الصحيّ في ظل ما يعانيه جراء الجائحة.

وتأتي هذه المساعدات استكمالًا لحملة "فاعل خير" التي أطلقتها الإغاثة48 مطلع العام الحالي تحت شعار #شتاءدافئ لكل محتاج ولاجئ دعمًا للعائلات الفقيرة واللاجئين والقطاعات المحتاجة للدعم والعون