السفير عبد الهادي يقدم التهاني بمناسبة عيد الفصح للبطريرك جوزيف عبسي

السفير عبد الهادي يقدم التهاني بمناسبة عيد الفصح للبطريرك جوزيف عبسي
رام الله - دنيا الوطن
باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قدم السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد، التهاني لغبطة البطريرك جوزيف عبسي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك بمناسبة عيد الفصح المجيد.

وأكد عبد الهادي بان دولة فلسطين ستبقى رمزا للتعايش والمحبة والسلام، رغما عن الاحتلال الذي يحاول قتل روح الحياة فيها بالاستيطان والإجراءات العنصرية والفاشية.

مشيراً إلى حرص الرئيس محمود عباس على وحدة النسيج المجتمعي بين كافة الطوائف الدينية في فلسطين مؤكداً بأن ابناء شعبنا المسيحيين هم جزء رئيس وأصيل من مكونات شعبنا ولهم جذورهم في الأرض.

وأضاف بان رسالة الرئيس في هذه الأعياد لكافة دول العالم المحبة للعدل والسلام والتسامح وأن تدعم حقوق شعبنا بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، لينعم السلام والأمن في الشرق الأوسط.

من جهته وجه غبطة البطريرك جوزيف عبسي الشكر للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على تهنئته بمناسبة عيد الفصح متمنياً له دوام الصحة والعافية .

كما اكد غبطة البطريرك جوزيف عبسي وقوفه الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني والرئيس أبو مازن في جهوده لتحقيق حلم شعبه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وتحقيق أمانيه بأن يتم السلام الشامل والعادل كونه أحد رجالات السلام في العالم.

وأضاف: نصلي إلى الرب بأن يحمي فلسطين وشعبها ويزول هذا الاحتلال عن أراضيها.

التعليقات