مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

ما أفضل طريقة لتصغير الأنف العريض بالمكياج ؟

ما أفضل طريقة لتصغير الأنف العريض بالمكياج ؟
كثير من الفتيات والسيدات تعاني من الأنف العريض عند وضع المكياج، ولكن مع مستحضرات المكياج وحيل الجمال، أصبح الأمر بسيطًا، ويمكن إخفاء أي عيوب دون الحاجة لإجراء جراحات خطيرة.

أصبح بامكانك عمل كونتور لتصغير الأنف في اقل من دقيقة، إليكِ الخطوات السهلة، وفق (الجميلة).

أهم ما يميز هذه الطريقة هي اتقان طريقة توزيع الفاونديشن الداكن اللون والهايلايتر المضيء على الانف لتصغيره واخفاء عيوبه، لذلك أنتِ بحاجة الى كريم اساس باللون البني الغامق لتحديد جانبي الانف ووسطه من الاسفل بواسطة فرشاة صغيرة

ستستخدمي الهايلايتر لاضاءة الاماكن التي تودين ابرازها كرأس الانف والعظمة الوسطى من الاعلى.

• قدّم خبراء التجميل بعض الحيل لتصغير الانف، أو على الأقل تحدّ من وضوحه في الوجه، ولم يعد الانف الكبير مشكلة تعجز أي سيدة عن حلها  مع وجود حيل التجميل ومستحضرات المكياج التي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة .

استخدمي كونتور الانف باستخدام تقنية الالوان الداكنة والفاتحة هي الحل لتصغير الانف اليك الطريقة:

• و لتطبيق هذه الحيلة يمكنك استخدام  كريم اساس باللون البني الداكن او قلم كونتور باللون البني.

• بواسطة ريشة قومي بتوزيع الفاونديشن البني الداكن ارسمي خطين مستقيمين  من بداية الحاجب على جانبي الانف وصولاً عند اسفل الانف قومي بوصل الخطين العاموديين على شكل مثلث مقلوب.

• هناك حيلة مهمة جدا وضرورية  لتصغير الانف  وهي بتقريب الحاجبين من بعضهما البعض عن طريق مد خطي الكونتور العاموديين من الانف باتجاه بداية الحاجبين على شكل نصف دائرة لتقريبهما من بعضهما البعض، حيث انه كلما ابتعد الحاجبان، ظهر الحجم الطبيعي للأنف، أما تقريب الحاجبين فهو حل سحري، خاصة إذا كنتِ تعانين من أنف عريض، ويمكن أن تتركي بعض الشعيرات في المقدمة، مع رسم الحاجب بالقلم.

• فوق رأس الأنف بقليل ارسمي خطا عرضياً صغيرا، ثم كثفي من الكونتور الداكن على جانبي الانف، و قومي بمزج الكونتور بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر الى ان تختفي خطوط الكونتور تماماً، بعد ذلك ضعي الهايلايتر على مقدمة رأس الانف لتركيز الضوء.






التعليقات