مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

BCI Mobile فلسطين تتيح لعملائها دفع مشترياتهم عبر المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay

BCI Mobile فلسطين تتيح لعملائها دفع مشترياتهم عبر المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay
رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة  BCI Mobile فلسطين والشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني وخدمات المحفظة الإلكترونية في فلسطين، مؤخراً، في مدينة رام الله اتفاقية تعاون تتيح لعملاء متجرMobile  BCI الإلكتروني دفع مشترياتهم من خلال المحفظة الإلكترونية الخاصة بشركة Jawwal Pay.

ووقع الاتفاقية المدير التجاري في شركة BCI Mobile فلسطين السيد تامر برانسي، ومدير عام Jawwal Pay السيد إبراهيم خماش، بحضور عدد من كبار الموظفين من كلا الجانبين.

وعقب توقيع الاتفاقية، أكد برانسي على أهمية هذه الخطوة التي ستساعد عملاء متجر BCI Mobile الإلكتروني من المشتركين في المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay من دفع قيم مشترياتهم بطريقة سريعة وسهلة وآمنة وفي أي وقت وأي مكان، مشيراً إلى أن توقيع هذه الاتفاقية ينسجم وخطط BCI Mobileفي تحفيز وتشجيع التحول الرقمي في فلسطين وبناء اقتصاد رقمي متطور.

وأوضح برانسي، أن BCI Mobile تُعد أول متجر إلكتروني في قطاع الاتصالات الفلسطيني وأول شركة تتيح الدفع الإلكتروني لعملائها، لافتاً إلى أن الشركة ستواصل التسهيل على عملائها وتقديم الخدمات المميزة لهم والتي تعمل على توفير راحة البال لهم خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم جراء تفشي جائحة كورونا.

وأشاد برانسي بجهود الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay في مجال توفير أنظمة دفع إلكترونية متطورة وآمنة لمختلف قطاعات المجتمع الفلسطيني.

ومن جانبه، أشار خماش أن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة BCI Mobile تأتي ضمن جهود الشركة في دفع الاقتصاد الفلسطيني إلى اقتصاد رقمي متطور والتخلي عن التعاملات المالية النقدية، من خلال قيام الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني التي تعد الأولى من نوعها في فلسطين بتقديم حلول رقمية متكاملة لجميع فئات المجتمع الفلسطيني من أفراد وشركات وبأعلى المستويات التقنية.

وأكد خماش إلى أن الاتفاقية ستعمل على تمكين عملاء BCI Mobile المشتركين في المحفظة الإلكترونية Jawwal Pay من الشراء من المتجر الإلكتروني للشركة والدفع من خلال محافظهم الإلكترونية بسهولة ويسر وفي الأوقات التي يرغبون بها، مثنياً على الخطوات الفاعلة التي تقوم بها من أجل التسهيل على جميع عملائها وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني التي تعمل تحت اسمها التجاري"Jawwal Pay"، هي شركة مساهمة خاصة تأسست في شهر شباط 2018، بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني وتوفيرها للمجتمع الفلسطيني وخاصة المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية. ومن خدمات الشركة: تحويل الأموال محلياً ودفع الفواتير وشحن الرصيد والتسوق عبر الانترنت والدفع عن طريق رمز QR للتجار وإصدار بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع.

التعليقات