قائمة "القدس موعدنا" تعقد اجتماعها الأول في الضفة

قائمة "القدس موعدنا" تعقد اجتماعها الأول في الضفة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت قائمة "القدس موعدنا" الانتخابية، اليوم السبت، اجتماعها الأول على مستوى الضفة الغربية المحتلة، حيث أكدت على أهمية الوحدة الوطنية، كهدف استراتيجي يجب إنجازه على الصعد كافة.

وشددت القائمة على ضرورة الحفاظ سلامة العملية الانتخابية بجميع مفاصلها، وأن يتم حمايتها من عبث العابثين أو محاولات التدخل فيها.

وأشارت "القدس موعدنا" الى أهمية العملية الديمقراطية وإطلاق الحريات العامة قولا وفعلا، و نادت القائمة بضمان دورية الانتخابات، واحترام نتائجها مهما كانت، وألا يتم تأجيلها حتى في أقسى الظروف، فهي حق أصيل للمواطن وللشعب لا يجب أن يتخلى عنه مهما كان.

وأكدت أن عضوية المجلس التشريعي الفلسطيني ليست سوى وسيلة لخدمة أبناء شعبنا، وتشكيل حاضنة سياسية داعمة للمقاومة ولحقوق الفلسطينيين في حياة كريمة على أرضهم وفي وطنهم.

ولفتت إلى أن التنافس على عضوية المجلس التشريعي والفوز بها مغرم، ولن تكون في يوم من الأيام مغنما، وأنهم مستعدون لدفع باهظ الأثمان من أجللا الدفاع عن حقوق شبعنا ومكتسباته.

وتقدمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الاثنين الماضي، بتسجيل قائمتها لدى لجنة الانتخابات في رام الله، للمشاركة في الانتخابات التشريعية، تزامنًا مع التقدم للتسجيل في غزة.

وأعلن القيادي في الحركة الشيخ جمال الطويل خلال مؤتمر صحفي، التقدم بقائمة الحركة للمشاركة في المجلس التشريعي وحملت عنوان "القدس موعدنا".