TUMI تكشف النقاب عن تشكيلة حقائب أمتعة مستوحاة من سيارات ماكلارين

‫ كشفت (TUMI) العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السفر ونمط الحياة- اليوم عن تشكيلتها الجديدة المصممة والمطورة بالشراكة مع صانع السيارات الخارقة الفاخرة وفريق فورميولا، ماكلارين.

و يسافر مصممو ومهندسو ومتسابقو ماكلارين آلاف الأميال حول العالم كل عام سعيًا وراء الكمال، ومثلما يعتمد كل سائق على سيارته من أجل عبور خط النهاية، يعتمد الفريق على أمتعتهم وضروريات السفر من أجل إيصالهم إلى وجهتهم، يتجلى هذا الإلهام في الجودة الفائقة للتشكيلة.

و لأكثر من 45 عامًا، نجحت TUMI في بناء سمعة طيبة في الابتكار والعملانية والتصميم المتين، مع التركيز على تحسين رحلات المواطنين العالميين.

و منذ الإعلان في عام 2019 عن أن الشركتين ستعملان معًا، قام المدير المبدع في TUMI، فيكتور سانز وروب ميلفيل، مدير تصميم السيارات الخارقة في ماكلارين، بإنشاء تشكيلة حقائب متميزة أنيقة للأعمال والسفر وضروريات الحياة اليومية، وتم تصميم كل قطعة من أجل تبسيط التعقيد، مع رفع مستوى الأداء في جميع جوانب الحياة أثناء التنقل.

و من السيارات إلى الرياضة، فإن TUMI مستوحاة من الصناعات الأكثر ابتكارًا في العالم، وبالنسبة لشركة ماكلارين—الشركة الرائدة عالميًا في دمج أحدث التقنيات في المنتجات ذات التصميم الجمالي الواضح—يُعتبَر السفر ونمط الحياة جزءًا لا يتجزأ منها، وتشترك العلامتان التجاريتان في الرؤية المشتركة للسعي المستمر إلى مستويات أعلى من التميز، وهو ما ينعكس في التفاصيل المدروسة واختيار المواد في مجموعة TUMI المستوحاة من ماكلارين.

و تتألف تشكيلة الحقائب، التي تجسد روح TUMI وماكلارين المتبادلة لفخامة الأداء، من تسع قطع، و يشمل كل منها عناصر من سيارات ماكلارين الخارقة الجريئة الأنيقة وسيارات السباق، وقد تم إبرازها جميعًا بألوان البابايا المميزة من ماكلارين وتتميز بلمسات من ألياف الكربون CX6®.

و تشمل قطع السفر الرئيسية حقيبة السفر Aero International القابلة للتوسيع ذات العجلات الأربعة و Quantum Duffel، وقد صُنعت حقائب السفر من مزيج من المواد، بما في ذلك حقيبة Tegris®، وهو مُركَّب لَدِن حراري شديد التحمل موجود في سيارات السباق، ويتباين الهيكل الصَلب مع لوحة أمامية من القماش المصبوب بتصميم مستوحى من السيارات الخارقة، والذي يتردد صداه طوال الوقت.

و تسمح هذه البِنية الصَلبة للتشكيلة بحماية المحتويات التي تحملها، مع دمج عناصر أخرى من تصميمات سيارات ماكلارين الخارقة، كما يتميز التصميم الداخلي بحزام ضغط يستمد لمحاته من أحزمة السباق المكونة من ست نقاط والموجودة في سيارات السباق والطرازات المخصصة لحلبات السباق فقط، مثل الإصدار المحدود من سيارة ماكلارين Senna GTR.

و تم تصميم حقيبة الظهر Velocity من أجل إبقاء مرتديها متصلين طوال اليوم بفضل إدراج منفذ USB وحجرة مبطنة للكمبيوتر المحمول، كما يُعَد إكسسوار إضافة حقيبة أخرى "Add-a-Bag" المميز من TUMI بمثابة رفيق التثبيت المناسب لتشكيلة حقائب السفر.

كما تُعَد حقيبة Torque Sling و Lumin Utility Pouch من الأساليب المعاصرة الإضافية لأيام الحَمْل الخفيف وعدم استخدام اليدين، و إن مساحة التعبئة المكعبة الصغيرة المَدارية، والمنظم القابل للتوسيع، ومجموعة المقصورة المنقسمة Teron Travel كلها إكسسوارات محمولة تمامًا من أجل الحفاظ على متعلقاتك محمية ومنظمة ومتاحة بسهولة في كل مرحلة من رحلتك.

التعليقات