الرئيس عباس يصدر مرسوماً بتمديد حالة الطوارئ لـ 30 يوماً
رام الله - دنيا الوطن
أصدر الرئيس محمود عباس، مرسوما بتمديد حالة الطوارئ لثلاثين يوماً.
أصدر الرئيس محمود عباس، مرسوما بتمديد حالة الطوارئ لثلاثين يوماً.
وتبدأ وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، اعتبارا من اليوم السبت الثالث من نيسان/ ابريل الجاري.

التعليقات