مستوطنون يجرفون أراض لأغراض استيطانية غرب بيت لحم

مستوطنون يجرفون أراض لأغراض استيطانية غرب بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
قام مستوطنون وتحت حماية قوات الاحتلال، بعد منتصف الليل، بتوسيع طريق زراعي في منطقة "الخمار" ببلدة بتير غرب بيت لحم.

وأفاد المواطن، وصاحب أرض عمر القيسي: ان مجموعة من المستوطنين وتحت حماية قوات الاحتلال، قامت بتجريف أراض لتوسيع طريق زراعي موصل لأراضي الخمار تحديدا "خربة موسى" بطول 100 متر وعرض 6 أمتار، لأغراض استيطانية.

يذكر ان منطقة الخمار تتعرض منذ فترة الى هجمة استيطانية من قبل مستوطنين، تمثل في نصب بيوتا متنقلة وخيما، قبل ان يتصدى المواطنون وإزالتها.

التعليقات