الاحتلال يعتقل شابًا من بلدة قباطية جنوب جنين

الاحتلال يعتقل شابًا من بلدة قباطية جنوب جنين
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شاباً من بلدة قباطية جنوب جنين، أثناء توجهه إلى عمله داخل أراضي العام 48.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور: إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نزار محمد حنايشة ونقلته إلى معسكر حوارة.

التعليقات