تنمية قلقيلية والمحافظة وجمعية فائض ما لديكم يقدمون مشاريع صغيرة لأسر محتاجة

تنمية قلقيلية والمحافظة وجمعية فائض ما لديكم يقدمون مشاريع صغيرة لأسر محتاجة
رام الله - دنيا الوطن
سلمت مديرية التنمية الاجتماعية ومحافظة قلقيلية  وبتبرع من جمعية فائض ما لديكم مشاريع صغيرة لأسر محتاجة شملت" أغنام وأدوات منزلية وأدوات مطبخ وماكنة خياطة" وكرسي متحرك وجهاز اكسجين، وذلك بحضور اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وماهر عودة مدير التنمية الاجتماعية، وخالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم،  كما قاموا برفقة  رئيس مجلس  بلدة حجة فكر بصلات  بتفقد منزل في البلدة لأسرة محتاجة قامت وزارة التنمية الاجتماعية ببنائه بالتعاون مع المجتمع المحلي وأهل الخير، وتأثيثه وتقديم مشروع أغنام من قبل جمعية فائض ما لديكم.

واشاد اللواء رواجبة بدور مديرية التنمية الاجتماعية في متابعة الأسر المحتاجة وتلمس احتياجاتها، ومثمنا دور جمعية فائض ما لديكم لما لها من دور ايجابي من خلال متابعة الأسر وتوفير احتياجاتها التنموية لتصبح أسر تعتمد على ذاتها.

 مؤكدا أهمية الشراكة ما بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية لتلبية احتياجات الأسر المحتاجة، وأنه بتكافلنا نستطيع بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جانبه شكر عودة المحافظ على دعمه لمديرية التنمية الاجتماعية، مؤكدا أن وزارة التنمية الاجتماعية لها رسالة انسانية تهدف لتلبية احتياجات المواطنين ضمن الامكانيات المتاحة وبالتعاون مع كافة المؤسسات، شاكرا جمعية فائض ما لديكم على ما قدمته للأسر المحتاجة.

وقال عودة إن مديرية التنمية وعبر الشراكات الواسعة مع كافة المؤسسات وانطلاقا من التكاملية في العمل فإنها مازالت تعمل من أجل تلبية احتياجات الأسر المحتاجة وفق الإمكانيات، وثمن كافة التدخلات المشتركة مع جمعية فائض ما لديكم ومع المحافظة التي كانت وما زالت شريكا اساسيا مع مديرية التنمية الاجتماعية.

وتابع عودة هذا التدخل الذي نفذ اليوم دليلاً على التعاون والتشاركية في العمل الذي يوفر الاحتياجات لتلك الأسر ويخفف عن كاهلها .

من ناحيته أكد حنتولي على رسالة الجمعية وأهدافها التنموية بتحويل الأسر المحتاجة إلى أسر منتجة تعتمد على ذاتها وتعيش بكرامة.