غزة: قرار بتقليص دوام الموظفين بدءاً من الأحد المقبل

غزة: قرار بتقليص دوام الموظفين بدءاً من الأحد المقبل
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أفاد ديوان الموظفين بغزة، اليوم الأربعاء، بأنه تم تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في قطاع غزة اعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل.

وأضاف في تصريح نقلتها وكالة (الرأي) المحلية الحكومية، بغزة، أن هذا التطور يأتي ضمن خطة مواجهة (كورونا).

التعليقات