كتائب المقاومة الوطنية تعلن خوض اشتباك مسلح مع الاحتلال وسط القطاع والإعلام الإسرائيلي ينفي
رام الله - دنيا الوطن
أفادت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، بأنها تخوض اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال وآلياته المتوغلة شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.
في السياق، نفىت وسائل إعلام إسرائيلية، تعرض مركبات الاحتلال الهندسية لإطلاق نار من قطاع غزة.
وكانت مصادر محلية، أفادت بتوغل أربع جرافات عسكرية إسرائيلية من موقع "كسوفيم" عشرات الأمتار شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
أفادت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، بأنها تخوض اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال وآلياته المتوغلة شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.
في السياق، نفىت وسائل إعلام إسرائيلية، تعرض مركبات الاحتلال الهندسية لإطلاق نار من قطاع غزة.
وأفاد موقع (حدشوت بتاخون سدي): بأنه خلافاً لما ورد في شبكات مختلفة عن مزاعم يإطلاق نار على مركبات هندسية للجيش الإسرائيلي عند حدود قطاع غزة، بعد الفحص تبين أنه لم تطلق أعيرة نارية من القطاع، ولم يرد الجيش ضد أي هدف.
وكانت مصادر محلية، أفادت بتوغل أربع جرافات عسكرية إسرائيلية من موقع "كسوفيم" عشرات الأمتار شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

التعليقات