شاهدي: أجمل فساتين الزفاف للعروس الممتلئة

شاهدي: أجمل فساتين الزفاف للعروس الممتلئة
تحتار الكثير من الفتيات الممتلئات عند اختيار فساتين زفافهن، ليظهرن بأجمل إطلالة على الإطلاق، حيث لاقت فساتين الزفاف المناسبة للعروس الممتلئة أو الكيرفي توجهاً رائجاً في الآونة الأخيرة.

و يهتم أغلب المصممين بتصميم هذا النوع من الفساتين، حيث يخصصوا خط خاص للعروس الممتلئة حتى تجد تصاميم مميزة ومتنوعة تناسبها، لذلك ستجد العروس الممتلئة موديلات متنوعة تناسبها في هذه المجموعة لتخفي عيوب الجسم المختلفة، وفق (لها).



و تعاونت ماركة برونوفياس Pronovias مع عارضة الأزياء آشلي جراهام في تقديم مجموعة فساتين زفاف للعروس الممتلئة 2021 بتصاميم تخطف الأنفاس، سواء فساتين منفوشة أو فساتين بقصة عمودية أو ضيقة.
 
فساتين زفاف للعروس الممتلئة 2021 من BHLDN

قدمت ماركة BHLDN فساتين زفاف للعروس الممتلئة 2021 بأرقى الأقمشة سواء الدانتيل أو الشيفون.

و برزت الفساتين بالأكمام الطويلة لتخفي امتلاء الذراعين، وكذلك الفساتين بالتنورة الواسعة التي تخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم.
 



فساتين زفاف للعروس الممتلئة 2021 من Morilee

أحببنا فساتين زفاف للعروس الممتلئة 2021 من Morilee والتي تجمع بين الأنوثة والبساطة، لتمنح العروس الممتلئة إطلالة رومانسية حالمة.

و برزت العديد من صيحات الموضة الرائجة في فساتين زفاف Morilee للممتلئات، مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين بالأكمام الشفافة، كما قدمت الماركة فساتين زفاف بقبة V تخفي حجم الصدر الكبير.




التعليقات