شاهد: فخامة منزل مايا دياب لملابسها وأغراضها الخاصة

شاهد: فخامة منزل مايا دياب لملابسها وأغراضها الخاصة
مايا دياب
تمتلك الفنانة مايا دياب منزلين جميلين داخل بناية واحدة، وفي غاية الفخامة، وقد خصصت إحدى المنازل لملابسها وأغراضها فقط.

و قالت مايا: "أغراضي مصورة في الآيباد وأختارها بحسب الأرقام، و أنظّم أغراضي في جهاز آيباد، وهي مصوّرة ومحفوظة كلها في داخله، ولذلك أختار ما أود أن أرتدي بحسب الأرقام"، وفق (الجميلة).

بيانو أسود لكسر رتابة الأبيض
مايا دياب مثلها مثل الكثيرين من المشاهير، اختارت لمنزلها ديكوراً باللون الأبيض، خصوصاً لأثاث غرفة الجلوس والصالونات، رغم أن اختيار هذا اللون في تفاصيل الديكور الداخلي يرافقه حذر في اختيار الألوان المرافقة له، فالأبيض يعتبر من الألوان الصعبة والسهلة في الوقت نفسه، ويمكن أن نراه مع الفضي أو الأسود، كما يحلو كثيراً تنسيقه مع تفاصيل من الخشب.

في غرفة الجلوس البيضاء اللون، وضعت مايا دياب بيانو باللون الأسود مع شمعدان من اللون نفسه، وإذا أردتِ أنت استخدام اللون الأبيض في اكسسوارات أحد أركان المنزل، عليك إظهاره بطريقة صحيحة كما فعلت مايا دياب.

تناغم الأبيض والأسود


من المعروف أن الأبيض والأسود لونين متضاربين، ولكنّ تنيقهما معاً في ما يسمى أسلوب المونوكروم محبّب جداً في الديكور، و هذا المزيج يمكن استعماله في أي تصميم، ومع أي طراز بدون تفكير حيث أن موضته لا تبطل، ويبدو دائما بشكل متجدد، كما فعلت مايا دياب من خلال وضعها لآلة البيانو إلى جانب الطاولة السوداء في وسط غرفة الجلوس.

غرفة ملابس خشبية
خصصت مايا دياب منزلاً خاصاً لغرفة الملابس، واعطت لهذا الأمر حيزاً كبيراً، وبالطبع، يختلف شكل غرفة الملابس وتقسيمها، حسب حجم الغرفة وهندستها.

خزانة مايا دياب
في العادة، يُفضّل أن تنسجم ألوان حيّز الملابس والخشب المُستخدم مع أثاث غرفة النوم، وهذا ما لاحظناه في احدى غرف نوم مايا مع ابنتها كايا.

كما يُفضّل أن تُكسى أرضيّة حيّز الملابس بخشب الباركيه، على أن تحمل الأرضيّة نفس لون الدواليب أو تبرز بلون مختلف.

صالون كلاسيكي وفخم باللون الأبيض
اختارت مايا دياب صالوناً فخماً وراقياً باللون الأبيض، كما ظهرت من خلال فيديو قامت بتسجيله من منزلها للاعلان عن احدى حفلاتها.

ومما لا شك فيه أن اللون الأبيض من الألوان المميزة لدى مايا دياب ولدى الكثير من الناس، فهو لا يزال يحتفظ برونقه عندما يقرب بألوان أخرى، وللأبيض أيضاً فوائده المتعددة في توفير مزيد من الإشراق داخل المنزل، حيث أنه يعمل على تعزيز الشعور باتساع المساحة الكلية للمنزل.

 


التعليقات