مباشر | تطورات العدوان الإسرائيلي على القطاع

نواب ونائبات قادمات: سيظل المصريون قادرون على إدارة الأزمات بجدارة

نواب ونائبات قادمات: سيظل المصريون قادرون على إدارة الأزمات بجدارة
رام الله - دنيا الوطن
قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، إن إنهاء أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس وتسيير الخط الملاحي، جاء بجهود رجال مصر الأبطال في  بسواعد وإمكانيات مصرية خالصة، وسط متابعة عالمية ودولية، وسيظل المصريون قادرون على إدارة الأزمات بجدارة.

وأضافت في بيان اليوم، إنه رغم ضخامة السفينة الجانحة  "Evergreen"والإشكاليات الفنية والتقنية وتبعات جنوحها لم يغفل رجال القناة بإشراف الفريق أسامة ربيع ومتابعة القيادة السياسية الرشيدة للأمر حتى إنهاء الأزمة بسلام رغم صعوبة الأمر ودون طلب مساعدة أحد فإن المصريون يسطرون عبر التاريخ قدراتهم على اجتياز الصعاب.

ووجهت التحية والشكر للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهود رجال القناة بإشراف الفريق بحري أسامة ربيع وكل جنود مصر الأوفياء الذين سهروا من أجل تدارك الأزمة والحفاظ على الشريان الملاحي الشاهد على تاريخ عريض من وفاء المصريين وقدراتهم الخارقة على تجاوز المحن.

وأكدت أن الجهود المصرية تدعو للفخر والأعتزاز بأننا حقًا نبني مصر الجديدة صاحبة قرارها وسيادتها ومالكة الإمكانات والقدرات على تحدي الظروف وعبور المحن بعون الله وعزيمة رجالها.

التعليقات