لهذا السبب.. تونسية تعرض رضيعها للبيع

لهذا السبب.. تونسية تعرض رضيعها للبيع
صورة تعبيرية
قامت فتاة تونسية تبلغ من العمر (21 عاما)، في مدينة سوسة شرقي البلاد، ببيع رضيعها بمبلغ 5 آلاف دينار (نحو 1800 دولار)، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليها.

و وصلت معلومات إلى الشرطة في سوسة، تفيد بإنجاب إمرأة لرضيع بإحدى المصحات الخاصة خارج إطار الزّواج والتفريط فيه بالبيع، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وكشفت التحريات أن المتهمة تقيم في ولاية القصرين غربي البلاد، وأنجبت قبل يومين طفلا وقامت ببيعه إلى امرأة أخرى من مدينة القلعة الصغرى (تبعد 6 كم عن سوسة)، وتم تحديد مكان تواجد المتهمة وعثر عليها رفقة إمرأة أخرى (38 عاما)، قامت بدور الوسيط في بيع الرضيع.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة سبق وأنجبت قبل نحو عامين طفلا وأودعته أحد مراكز الطفولة، و اعترفت بإنجابها لمولود ثانٍ منذ يومين خارج إطار الزواج، مضيفة أنه قبل الولادة اقترحت عليها صديقتها التفريط فيه بالبيع لإحدى العائلات من معارفها بدلا من إيوائه بمركز مندمج.

وتوجهت الأم بصحبة امرأة (41 عاما) إلى إحدى المصحات الخاصة بسوسة بغرض الولادة، وقامت المرأة بتسجيل الطفل باسمها وزوجها وتكفلت بجميع مصاريف الولادة.

و ألقت الشرطة اليوم الاثنين، القبض على النساء الثلاثة، ووجهت لهن تهمة الاتجار بالبشر وانتحال اسم الغير وترك رضيع بمكان آهل بالناس، وتم إيواء الرّضيع بقسم الولادات بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة.

التعليقات