مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

البنك الوطني يطلق خدمتي الوطني اونلاين وموبايل بمميزات متطورة

البنك الوطني يطلق خدمتي الوطني اونلاين وموبايل بمميزات متطورة
رام الله - دنيا الوطن
اطلق البنك الوطني خدمتي الوطني أونلاين وموبايل بمميزات متطورة تمكن عملاء البنك من القيام بالعديد من الحركات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة الى زيارة الفروع. إضافة الى الخدمات السابقة التي كانت تقدمها الخدمة، تم إضافة مزايا جديدة تمكن العملاء من ربط ودائعهم والاطلاع على ارصدتهم ومدة الربط وتاريخ الاستحقاق، ومتابعة دفعات القروض وتواريخ استحقاقها، إضافة الى طلب الحصول على دفتر شيكات جديد مع استلام الرد الفوري على الطلب، واجراء الحوالات الداخلية والخارجية والتحكم بموعد اجراء دفعات الحوالات سواء بشكل دوري أو لكل حوالة على حدا، مع إمكانية حفظ معلومات المستفيدين لإجراء الحوالات دون الحاجة لتعبئة المعلومات في المرات القادمة. كما وتتيح الخدمة كذلك طلب الحصول على بطاقات الائتمانية بدل المفقودة، وايقافها فورا  في أي وقت في حال فقدانها، بالإضافة الى تسديد الدفعات المستحقة أو الدفعات المقدمة أو الرصيد المستغل على البطاقة. 

كما يمكن للعميل من خلال الخدمة الحصول على كشف حساب بالمدة والمبلغ وعدد الحركات التي يرغب بها مع إمكانية تحميله وحفظه. إضافة الى ذلك يستطيع العملاء دفع فواتير شركات بالتل وجوال وحضارة واوريدوو. وتمت إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الدخول الى تطبيق الوطني موبايل بواسطة البصمة عوضا عن ادخال كلمة المرور في كل مرة يحتاجون فيها استخدام التطبيق.

وتعليقا على ذلك، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني زاهر معلا، إن اطلاق الخدمات الالكترونية بالمميزات الجديدة يأتي تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للبنك في التحول الرقمي، ومواكبة التطورات الرقمية في الصناعة المصرفية العالمية وادخالها الى السوق الفلسطيني، مشيرا ان خدمتي الوطني اونلاين وموبايل بحلتهما الجديدة ستتيح للعملاء انجاز معاملاتهم المصرفية والتحكم بأرصدتهم وحساباتهم عن بعد ودون الحاجة الى التوجه الى الفروع لإتمام ذلك خاصة في ظل الظروف الحالية لتفشي وباء كورونا. مضيفا ان العملاء سيلمسون تجربة مصرفية رقمية مميزة، تتسم بالسرعة في انجاز المعاملات المصرفية وبأعلى معايير الأمان والجودة.  

ونوه معلا الى ان البنك الوطني يعمل أيضا على تحديث نظامه البنكي ليصبح منصة مستجيبة بشكل أكثر فاعلية للتطورات الرقمية، مما يمكن البنك من تطوير المزيد من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة. معلنا أن البنك الوطني سيطلق قريبا المزيد من الخدمات الرقمية التي ستكون الأولى من نوعها في فلسطين.

وتطرق معلا الى ان الخدمات الالكترونية تحمل رسالة مسؤولية اجتماعية تتمثل بالتبرع بدولار واحد مقابل كل حوالة تتم عبر الخدمات الالكترونية لتطوير مشاريع Fintech بالشراكة مع Flow Accelerator. مشيرا انه خلال العام سيكون هنالك سلسلة من النشاطات لتطوير وانشاء حلول تكنولوجيا مالية مبتكرة، بقيادة شباب فلسطينيين لإطلاق العنان للريادة والابداع ودعم المشاريع الناشئة.

ولتشجيع العملاء على استخدام القنوات الإلكترونية، تزامن اطلاق الخدمات الالكترونية المحدثة مع حملة جوائز للمستخدمين، حيث يتم اجراء سحب اسبوعي على جائزة IPhone 12 على مدار 3 أشهر للعملاء الذين يحمّلون تطبيق الوطني موبايل وينجزون حركاتهم بواسطته.

والجدير ذكره أنه ومن خلال الخدمة كذلك، يستطيع العملاء تفعيل خدمة الحصول على كشف حساب دوري على البريد الالكتروني، وخدمة الصراف الآلي دون بطاقة (Cardless)، وإمكانية الدردشة المباشرة مع فريق خدمة العملاء الرقمية، والاطلاع على الأسعار اليومية لصرف العملات. ويمكن للعملاء تفعيل الخدمة من خلال التطبيق المتاح لنظامي Android وIOS أو من خلال الموقع الالكتروني الجديد للبنك، دون الحاجة لزيارة الفروع.   

التعليقات