هيئة النقل بعجمان تشارك في حدث "ساعة الارض"

هيئة النقل بعجمان تشارك في حدث "ساعة الارض"
رام الله - دنيا الوطن
تماشياً مع استراتيجية دولة الإمارات في دعم الجهود الدولية بالحفاظ على البيئة، نفذت هيئة النقل - عجمان مبادرة ساعة الأرض في مقرها الرئيسي، وانضمت الهيئة في الحدث بإطفاء الأنوار من الساعة 8:30 مساءً ولمدة 60 دقيقة.

أكد المهندس عمر بن عمير المهيري المدير العام لهيئة النقل أن مشاركة الهيئة في ساعة الأرض يؤكد على مساهماتها في الحفاظ على البيئة، وتبني استراتيجيات التنمية المستدامة والحد من مخاطر التلوث البيئي بما يسهم في الحفاظ على الأرض ومواردها وضمان استدامتها للأجيال القادمة.

وأضاف سعادته أن دولة الامارات أصبحت اليوم نموذجاً عالمياً مبتكراً في حماية البيئة والتنميه المستدامه وذلك بفضل قيادتها الرشيده التي تبنت نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه منذ قيامها بمقولته " إن حماية البيئة يجب ألا تكون وألا ينظر إليها باعتبارها قضية خاصة بالحكومة والسلطات الرسمية فقط، بل هي مسألة تهمنا جميعاً .. إنها مسؤولية الجميع ومسؤولية كل فرد في مجتمعنا، مواطنين ومقيمين".

وأشار أن رؤية الهيئة تستند على توفير نقل مستدام فقد ساهمت بدورها بتبني الحلول البيئية الايجابيه وذلك من خلال توفير مركبات صديقة للبيئة للحد من الانبعاثات الضاره وساهمت بتحويل محطات توقف حافلات النقل العام الى محطات تعمل على الطاقة الشمسيه وذلك للاعتماد على مصادر الطاقه المتجدده والنظيفه.