محافظ الإسماعيلية يعقد الاجتماع الدوري مع نواب مجلسي النواب والشيوخ

رام الله - دنيا الوطن
عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الاجتماع الدوري مع نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، وذلك لبحث ومناقشة كل ما يتعلق بالمواطن الإسماعيلي وتوفير كافة الخدمات التي تليق به وتحقق له حياة كريمة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة كافة مشروعات الإسكان المتوقفة على أرض المحافظة منذ ما يزيد عن 10 سنوات، وبهذا الشأن وجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة المهندس أحمد عصام نائب المحافظ وعضوية نواب الإسماعيلية ومدير مديرية الإسكان لبحث أسباب التوقف والمعوقات وإيجاد الحلول المناسبة لإنهاء تلك المشروعات في اسرع وقت، وذلك لخدمة ورفع المعاناة عن المواطنين مستحقي تلك الوحدات السكنية.

كذلك تم مناقشة عدد من مشروعات الرصف والطرق بنطاق المحافظة، سواء القائمة او مشروعات تحت الطرح، وفى هذا الشأن اعلن المحافظ عن بدأ تنفيذ مشروع توسيع وتطوير وإعادة رصف طريق بر أيسر ترعة السويس بداية من كوبرى الدريسة بأبو عطوة وحتى كوبرى أبو سميحة بطول 11.5 كيلو متر وبتكلفة إجمالية 50 مليون جنيه في 20 ابريل المقبل ومدة تنفيذ 8 شهور.

كما اعلن المحافظ أيضا عن بدء تنفيذ مشروع حماية وتوسيع مدخل طريق محطة مياه التل الكبير بعزبة ابو منصور، وعلاج أماكن الهبوط بطريق بر أيمن ترعة الإسماعيلية بداية من مدينة التل الكبير في اتجاه القصاصين بتكلفة إجمالية 2.6 مليون جنيه في 20 ابريل المقبل ومدة تنفيذ شهرين.

وخلال الاجتماع وافق المحافظ على توفير اعتماد مالي لإنهاء مشكلة توصيل المرافق لعدد 77 عمارة سكنية بمدينة المستقبل، بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه.

التعليقات