شاهد: الديكور الأبيض المذهل لمطبخ سلافة معمار

شاهد: الديكور الأبيض المذهل لمطبخ سلافة معمار
تعتبر الفنانة سلافة معمار جريئة في تصريحاتها وملابسها، مقتنعة بما تقوم به في عالم التمثيل، حيث تبقي حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء قدر الإمكان، لا تشارك صور منزلها مع جمهورها وتعرض ما يجب أن يعلمه الجمهور عنها فقط لا غير.

و لوحظ أن سلافة تكتفي بمشاركة مطبخها عبر السوشيال ميديا خلال تحضيرها للطعام خصوصاَ مع ابنتها دهب التي هي ثمرة زواج معمار من المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي، قبل أن ينفصلا في عام 2013، وفق (الجميلة).
 
و اختارت سلافة الأبيض لمطبخها، حيث إن الغرفة الوحيدة من منزلها التي تشارك سلافة معمار صوره، وهو المكان الذي تلهو فيه مع ابنتها دهب خلال صنع قالب حلوى، أو حتى خلال تحضيرها لعجينة البيتزا بعد يوم عمل شاق مليء بالمتاعب.

لا يخلو ديكور مطبخ سلافة معمار من لمسات جريئة، سواء لناحية الألوان أو المواد، مع ملاحظة ان الـ ستانلس ستيل يلعب دور البطولة في ديكورات المطبخ، واللون الأبيض يعطي عادة اتساعاً لافتاً لأي مكان، تحديدا إذا كانت المساحة في المطبخ ضيقة، كما يوفر لكل سيدة خيارا جماليا مميزا اذا تمت مقارنته بألوان أخرى في سيراميك المطبخ والأسطح الرخامية، مثل الأحمر والأسود والنيلي أو الألوان الفاتحة كالوردي والأزرق والبنفسجي.

للون الأبيض تأثير مميز على من يراه، فبمجرد رؤيتك لشخص يرتدي الأبيض تشعر كأنه مخلص ونبيل المشاعر حتى وإن لم يكن كذلك، لذا فاستخدامه في المطبخ سيجعل مطبخك يبدو نظيفا ومرتبا دون أدنى شك.



ولأن اللون الأبيض يوحي بالبرودة، فمن المفضل كسر هذا الانطباع باستخدام عناصر ديكور مجاورة بالوان دافئة، لمثل ما فعلت سلافة، فقد كسرت برودة مطبخها باعتمادها على أحجار صخرية بلون الكريم.



و أدخلت سلافة الستانلس ستيل في مطبخها، فاكتسب صيغة المودرن، حيث كل شيء في مكانه المناسب ليكون مريحا وعمليا، كما يقترن اللون الأبيض بتصاميم الديكور الحديثة والعصرية في الآونة الأخيرة، وذلك لارتباطه بالنقاء والأحاسيس الإيجابية والتواضع، كما أن اختياره ينم عن شخصية لا ترضى إلا بالكمال والمثالي مثل النجمة سلافة معمار التي تحب أن تكون مثالية في عملها.


التعليقات