شاهدي: مكياج كلاسيكي من بشاير الشيباني

شاهدي: مكياج كلاسيكي من بشاير الشيباني
لم تستطِع الكاتبة والشاعرة الكويتية، بشاير الشيباني أن تتخلى عن المكياج الكلاسيكي في مظهرها اليومي وكافة اطلالاتها، على الرغم من أنه يُعَدُّ من أقدم وأشهر صيحات المكياج.

إليكِ عدة أفكار لتطبقنها في مظهركن اليومي، من وحي بشاير الشيباني، وفق (سيدتي).

أحمر الشفاه الأحمر من بشاير الشيباني



يُعَدُّ الروج الأحمر من أشهر درجات ألوان الروج التي تليق بجميع النساء؛ إذ يمنحهن إطلالة جذابة وفخمة في مختلف الإطلالات، ولأنه من أكثر الإطلالات الكلاسيكية فيمكنك تطبيقه بأسلوب بشاير الشيباني؛ حيث تأنقت بمكياج العيون البني مع الأيلاينر الأسود المسحوب.

و اعتمدت البلاشر وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم، وفي الإطلالة الثانية تزينت بمكياج السموكي البني مع ظلال العينين الأبيض في الجفن المتحرك، واستخدمت البلاشر وأحمر الشفاه باللون الأحمر للوك مميز.

مكياج العيون الملون من بشاير الشيباني



تفضِّل الكثيرات من الشابات اعتماد مكياج العيون الملون في مظهرهن لإطلالة حيوية وعصرية، لذا أطلت بشاير الشيباني بمكياج العيون السماوي في الجفن المتحرك وأسفل العين مع الرموش السوداء، وأكملت اللوك ببلاشر وأحمر الشفاه باللون الزهري اللامع لمظهر مميز، وفي إطلالة أخرى ظهرت بمكياج العيون البنفسجي مع بلاشر زهري وطلاء الشفاه الأحمر.

بشاير الشيباني بالمكياج الترابي



يُعتبر المكياج البرونزي أو الترابي من أبرز إطلالات المكياج الكلاسيكي التي لا يمكن الاستغناء عنها على مر الزمان، ولتعتمديه بأسلوب بشاير الشيباني قومي برسم عينيك بدرجات اللون البني مع الأيلاينر الأسود المسحوب، وارسمي عينيك بالكحل الداخلي الأبيض لتوسيع العين.

واعتمدي البلاشر وأحمر الشفاه باللون البني الناعم، وفي لوك أكثر بساطة طبقي مكياج العيون البني بدرجة فاتحة في الجفن المتحرك مع البني الداكن في كامل العين، وارسمي عينيك بالأيلاينر الأسود والماسكرا، وتجملي ببلاشر وأحمر الشفتين باللون البني الداكن لتصغير ملامح الوجه.

التعليقات