"المالية" بغزة تُعلن موعد صرف بدل المياومة عن شهر فبراير

"المالية" بغزة تُعلن موعد صرف بدل المياومة عن شهر فبراير
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية، بغزة، اليوم الأربعاء، موعد صرف بدل المياومة عن شهر 2/2021.

وقالت الوزارة في تصريح نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، إنه سيتم صرف بدل المياومة عن شهر 2/2021، غداً الخميس 25/3/2021 في كافة فروع بنك البريد.

التعليقات