الحكومة: العمل بالتوقيت الصيفي اعتباراً من السبت المقبل

الحكومة: العمل بالتوقيت الصيفي اعتباراً من السبت المقبل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الحكومة الفلسطينية، أنه سيتم العمل بالتوقيت الصيفي في دولة فلسطين، اعتباراً من ليل الجمعة/ السبت الموافق 27 آذار/ مارس 2021.

وأشارت الحكومة، خلال جلستها الأسبوعية، مساء اليوم الاثنين، إلى أنه وفقاً للتوقيت الصيفي، فسيتم تقديم عقار الساعة 60 دقيقة.

التعليقات