الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم: إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت الموقع الأثري، ترافقها عدة مركبات مدنية، يعتقد أنها تقل مسؤولين في حكومة الاحتلال.
وأضاف: أن قوات الاحتلال، انتشرت في أرجاء الموقع، وأغلقته أمام المواطنين.
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم: إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت الموقع الأثري، ترافقها عدة مركبات مدنية، يعتقد أنها تقل مسؤولين في حكومة الاحتلال.
وأضاف: أن قوات الاحتلال، انتشرت في أرجاء الموقع، وأغلقته أمام المواطنين.

التعليقات