وزير الحكم المحلي يفتتح الشارع الشرقي الرابط بين عصيرة الشمالية وشرق نابلس

رام الله - دنيا الوطن
افتتح وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، الشارع الشرقي الرابط بين بلدة عصيرة الشمالية وشرق مدينة نابلس، بتمويل مشترك من خلال الوزارة والبلدية.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للوزير الصالح اليوم السبت، حيث شارك في الافتتاح ممثلين عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، والبلدية، وحركة فتح، وفعاليا ومؤسسات البلدة، ورؤساء هيئات محلية مجاورة. 

وتفقد الصالح عددا من المشاريع التي تنفذها البلدية وأبرزها مشروع الملعب البلدي، وشارع الحرية، كما اطلع على أهم الاحتياجات الملحة للتنفيذ من المشاريع التطويرية خلال العام الحالي.

وبارك الصالح لأهالي عصيرة والبلدات المجاورة افتتاح هذا المشروع الحيوي الهام الذي يسهم في تعزيز التواصل بين أهالي المنطقة، وحماية المنطقة من خلال تفعيل التواجد المستمر بها، وتسهيل وصول المواطنين لأراضيهم واستغلالها.

وأكد الصالح أن الوزارة لن تدخر أي جهد في سبيل توفير كافة اشكال الدعم والمساعدة للهيئات المحلية لتعزيز ادوارها وسعيهم لتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية والتنموية خاصة في المناطق المهددة بالمصادرة والمستهدفة من قبل الاحتلال.

وفي ختام الجولة، زار الصالح والوفد المرافق والدة الاسير زيد يونس للاطمئنان على احوالهم، والتضامن معهم، مشيراً إلى أن قضية الاسرى تحظى باهتمام بالغ لدى القيادة الفلسطينية وتوليها أهمية قصوى.