"الصحة" توضح تفاصيل بدء عملية التطعيم في المحافظات الشمالية

"الصحة" توضح تفاصيل بدء عملية التطعيم في المحافظات الشمالية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن بدء حملة التطعيم ضد فيروس (كورونا) لهذه المرحلة في المحافظات الشمالية.

ويبدأ التطعيم من يوم الأحد 21/3/2021 من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً في مديريات الصحة كُلٌ في محافظته.

وقالت وزارة الصحة، إن الفئات المستهدفة خلال هذه المرحلة هي:

1- الكوادر الصحية العاملة في المستشفيات الحكومية والخاصة.

2- كبار السن - فوق سن 75 سنة.

3- مرضى الكلى.

4- مرضى السرطان.

وسيتم تباعاً الإعلان عـن الفئات المستهدفة الأخرى.



التعليقات