تسريحات شعر طبيعية لعروس 2021

تسريحات شعر طبيعية لعروس 2021
تعتمد الفتاة على الإبتعاد عن التسريحات المبالغ فيها، وتلجأ للتسريحات الأكثر جمال وبساطة، لكي تبدو بأجمل إطلالة.

إليكِ أجمل تسريحة شعر طبيعية لعروس 2021 يفوح منها الجمال، و هي غالباً ما تقدم عليها الصبية التي تحب الحرية وعدم التصنّع، وفق (سيدتي).
 
تسريحات طبيعية


تتنوع تسريحات الشعر الطبيعية التي يمكن لعروس 2021 تنفيذها، فقد تذكّرنا غالبيتها بطفولتنا أو مراهقتنا، مع فارق بسيط هو تنفيذها بخبرة وعناية أكثر، و يمكن تنفيذ تسريحة الشعر الضفائر التي تكون عبارة عن جدائل منسدلة على الكتفين، كما يمكن تطبيق تسريحة الكعكة التي تعتبر الاسهل لكل فتاة، وتبرز رقبتها بشكل جميل، كذلك قد تترك العروس الحرية لشعرها كله، وتضع تاجاً على الرأس مزين بحبات الشواروفسكي، تلك التسريحة تليق بالفتاة ذات الشعر المجعد جداً، وتعطيها طلة طبيعية.

ذيل الحصان



و يمكن للعروس تطبيق تسريحة شعر طبيعية، كأن تجمع شعرها وتثبّته كلّه على جانب واحد مع وضع اكسسوارات عليه، و كذلك قد تلجأين إلى تسريحة ذيل الحصان التي تعتبر ملكة التسريحات، كما يمكن إضافة بعض التغيرات على لوك العروس عبر الاعتماد على الغرّة التي تعتبر موضة اليوم.

اكسسوارات


ما يزيد من جمال العروس التي تعتمد على تسريحات طبيعة هي التاج وبعض الاكسسوارات التي توضع على الرأس فتقلب طلّتها رأساً على عقب، حيث تعطي الاكسسوارت طلة لها، وتخرجها قليلاً من إطار اللوكات العادية التي تشبه الفتاة في يومياتها.

التعليقات