وزارة الصحة: الحالة الوبائية في فلسطين لا تزال خطرة

وزارة الصحة: الحالة الوبائية في فلسطين لا تزال خطرة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قال المتحدث باسم وزارة الصحة، د. كمال الشخرة: إن الحالة الوبائية في فلسطين لا تزال خطرة، وتشهد انتشاراً واسعاً للفيروس.

ودعا في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم السبت، أبناء شعبنا إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية في ظل استمرار ارتفاع الإصابات، وارتفاع نسب الإشغال بشكل كبير في المستشفيات.

وحول انطلاق حملة التطعيم ضد (كورونا)، قال الشخرة: إن الحملة تنطلق غداً من رام الله، وستكون في كافة المحافظات، وتشمل الكوادر الطبية في المستشفيات الحكومية والخاصة، اضافة إلى أصحاب الأمراض المزمنة، ومن هم فوق (75 عاماً) كمرحلة أولى.

وأشار إلى أن لجنة (كورونا) في وزارة الصحة، ستجتمع اليوم، وسترفع توصياتها للجنة الطوارئ العليا، حول الوضع الوبائي في فلسطين.

التعليقات