محافظة طوباس: تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة طوباس، مساء اليوم الجمعة، تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بين المواطنين الفلسطينيين في المحافظة.
وأشارت المحافظة في تصريح نشرته على صفحتها في موقع (فيسبوك) إلى أن الإصابات، توزعت على عدة مناطق في المحافظة، لافتة إلى أن هناك تسع إصابات في مدينة طوباس، وخمس بطمون، وإصابتين في عقابا.
وفيما يتعلق بحالات التعافي من فيروس (كورونا)، أكدت المحافظة في تصريحها، أنه تم تسجيل أربع حالات تعافٍ جديدة.
أعلنت محافظة طوباس، مساء اليوم الجمعة، تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بين المواطنين الفلسطينيين في المحافظة.
وأشارت المحافظة في تصريح نشرته على صفحتها في موقع (فيسبوك) إلى أن الإصابات، توزعت على عدة مناطق في المحافظة، لافتة إلى أن هناك تسع إصابات في مدينة طوباس، وخمس بطمون، وإصابتين في عقابا.
وفيما يتعلق بحالات التعافي من فيروس (كورونا)، أكدت المحافظة في تصريحها، أنه تم تسجيل أربع حالات تعافٍ جديدة.

التعليقات