حماس تعلق على استشهاد مواطن برصاص الاحتلال في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، إن استشهاد الشيخ عاطف حنايشة من قرية بيت دجن شرق نابلس، برصاص جيش الاحتلال، "جريمة صهيونية جديدة وإرهاب وحشي لا يتوقف يمارسه الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني".
وأضافت على لسان المتحدث باسمها، حازم قاسم في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأن "الجرائم الصهيونية ستكون دائماً وقوداً لثورة شعبنا المقاتل التي لن تتوقف إلا برحيل المحتل عن كامل أرضنا الفلسطينية".
وأفادت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، باستشهاد مواطن أصيب بالرصاص الحي في رأسه في قرية بيت دجن شرق نابلس.
قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، إن استشهاد الشيخ عاطف حنايشة من قرية بيت دجن شرق نابلس، برصاص جيش الاحتلال، "جريمة صهيونية جديدة وإرهاب وحشي لا يتوقف يمارسه الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني".
وأضافت على لسان المتحدث باسمها، حازم قاسم في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأن "الجرائم الصهيونية ستكون دائماً وقوداً لثورة شعبنا المقاتل التي لن تتوقف إلا برحيل المحتل عن كامل أرضنا الفلسطينية".
وتوجهت حماس بالتحية لأهالي بيت دجن على تصديهم لمحاولات قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال السيطرة على أجزاء من أراضي البلدة، وإن دماء الشيخ عاطف اليوم تكتب ملحمة شرف وبطولة ستظل تذكرها الأجيال.
وأكدت بأن تفعيل المقاومة أشكالها كافة هي القادرة على لجم الاحتلال ووقف مخططاته، واقتلاع خيام المستوطنين التي أصبحت تنتشر كالأورام السرطانية فوق أراضينا في الضفة المحتلة.
ووفق مصادر محلية، فإن الشهيد هو الشيخ عاطف حنايشة مؤذن مسجد موسى بن نصير، في بلدة بيت دجن شرق نابلس.

التعليقات