من وحي فنانات الخليج.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف

من وحي فنانات الخليج.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف
إذا كنتِ عروس وتستعدي لإقامة حفل زفافك بالربيع المقبل، احصلي على إطلالة استثنائية في يوم العرس، واختاري تصميم يجمع بين الفخامة والعصرية من أجمل فساتين زفاف بوحي من فنانات الخليج.

فستان بلقيس فتحي


ظهرت بلقيس فتحي بأكثر من إطلالة بفساتين باللون الأبيض وبدت مثل العروس حيث اختارت تصاميم فخمة، و ظهرت بالفستان الأبيض المنفوش والمرصع بتطريزات براقة، بالإضافة إلى الفستان بالقصة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، وفق (الجميلة).

و طبقت بلقيس فتحي صيحة الكاب الرائجة في فستان أبيض يحاكي فساتين أميرات القصور الملكية.

فستان داليا مبارك


اعتمدت داليا مبارك أكثر من إطلالة بفساتين بيضاء مثل أثواب الأعراس، وخاصةً التصاميم المنفوشة والمرصعة بتطريزات براقة لمزيد من الفخامة.

واكبت داليا أكثر من صيحة رائجة في فساتين الزفاف، مثل صيحة الريش وصيحة الأوف شولدر بالأكمام الواسعة، وتتناسب بعض فساتين داليا مبارك مع المحجبات، حيث أنها بأكمام طويلة وقبة مرتفعة وتصميم محتشم.

فستان فرح الهادي


جمعت فساتين فرح الهادي باللون الأبيض بين الأنوثة والعصرية، والتي تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة وناعمة، و اختارت فرح فستان أبيض بقصة عمودية وأكمام طويلة مزينة بالريش مع لمسات براقة على الصدر، فضلاً عن الفستان بالقصة الـCross والأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة.

فستان هند البحرينية


تميل هند البحرينية لاعتماد الفساتين الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، وهي صيحة مناسبة للعروس صاحبة القوام الممشوق، حيث ظهرت بأكثر من تصميم بفساتين بقصة ذيل السمكة.

التعليقات