هيئة الأسرى: الاحتلال يستأصل الخصية اليمنى للأسير القاصر "محمد فلنة"

هيئة الأسرى: الاحتلال يستأصل الخصية اليمنى للأسير القاصر "محمد فلنة"
رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الأربعاء، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أجرت عملية استئصال للخصية اليمنى، للفتى القاصر الأسير أحمد فلنة (17 عاماً) من بلدة صفا قضاء رام الله.

وأوضحت الهيئة، أن الأسير فلنة، يعاني من ظرف صحي صعب،
بسبب إصابته بخمس رصاصات، خلال اعتقاله قبل نحو شهر، أدت إلى أضرار كبيرة في المثانة، إضافة إلى إصابته بالقدمين.

وبينت، أن جنود الاحتلال، وعقب إطلاق النار، اعتدوا عليه عقب سقوطه أرضاً، ومن ثم مزقوا ملابسه، وزجوه داخل الجيب العسكري، وبعدها بنصف ساعة، وصلت سيارة إسعاف، وجرى نقله لمستشفى (هداسا عين كارم)، حيث بقي مقيد اليدين والقدمين بالسرير، وبعد 4 أيام، تم نقله إلى قسم الأسرى الأشبال في معتقل
(مجدو).

ولفتت الهيئة، إلى أن فلنة، يعاني من أوجاع حادة برجلية، خاصة اليمنى وأسفل البطن، ويمشي بصعوبه بالغة.

التعليقات