تربية قلقيلية تحصد ست جوائز ضمن جائزة الإنجاز والتميز 2021

تربية قلقيلية تحصد ست جوائز ضمن جائزة الإنجاز والتميز 2021
رام الله - دنيا الوطن
حصدت المديرية ست جوائز ضمن جائزة صندوق الإنجاز والتميز 2020، وذلك عقب اعلان النتائج في احتفالية عن بعد تحت رعاية ومشاركة د. محمد اشتية رئيس الوزراء ، وأ. د. مروان عورتاني وزير التربية والتعليم، وأركان وزارة التربية والتعليم ونخبة من التربويين، والمبادرين المبدعين من الهيئات الإدارية، ومديري المدارس والمعلمين والطلبة.

و أشاد صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم بإبداعات وتميز مبادري مديرية قلقيلية وحصادهم لست جوائز على مستوى الوطن ضمن جائزة صندوق الإنجاز والتميز 2020، الأمر الذي يشير الى كم الابداع الكامن لدى العاملين في القطاع التربوي والطلبة في محافظة قلقيلية، والذين اثبتوا تمايزهم وابداعاتهم على مستوى الوطن، رغم جائحة (كورونا)، فتنوعت ابداعاتهم تبعا للفئة فكان منهم المشرف التربوي والموظف الإداري والمعلم والطلبة، وهنّأ ياسين الفائزين والفائزات بالجائزة، كما شكر كافة المبادرين والمبادرات ممن عملوا وشاركوا وبحثوا ونفذوا مبادرات تربوية رغم جائحة (كورونا)، كما شكر ياسين منسقة الجائزة ولجان التحكيم.

و فاز بجائزة الإنجاز والتميز من مديرية قلقيلية الطالبة أسيل موافي من مدرسة بنات الشيماء الثانوية ضمن الفئة الأولى على مستوى الوطن، في حين فازت الطالبة بداية بيضة من مدرسة بنات جيوس الثانوية ضمن الفئة الثانية على مستوى الوطن، كما فاز على مستوى الوطن ضمن الفئة الثانية كل من المشرفة التربوية حنان عياد والمشرفة التربوية وفاء الطويل، وموظف الصحة المدرسية عبد اللطيف الحاج حسن، والمعلمة أسماء عيد.