الاحتلال يعتقل شابًا مقدسيًا
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، شاباً من منزله في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.
وقال مدير نادي الأسير بالقدس ناصر قوس: إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عيسى الفيراوي (20 عاماً) من حي الواد في البلدة القديمة.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، شاباً من منزله في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.
وقال مدير نادي الأسير بالقدس ناصر قوس: إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عيسى الفيراوي (20 عاماً) من حي الواد في البلدة القديمة.

التعليقات