مباشر | غزة الآن

شاهدي: أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2021

شاهدي: أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2021
أنتِ بحاجة لمعرفة أحدث صيحات فساتين الزفاف، إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفاف في هذه الآونة، ولا شيء أفضل من أسبوع موضة الزفاف لتتعرفي إلى هذه الصيحات.

1- الفساتين القصيرة

إذا كنتِ تخططين لحفل زفاف محدود، أو تبحثين عن فستان بسيط يسهّل عليكِ الحركة، أو أنكِ مهتمة بإظهار حذاء زفافك الرائع، فموضة فساتين الزفاف في 2021 ستلبي رغباتك، إذ إن الفساتين القصيرة قفزت لأعلى قائمة أحدث صيحات الموضة في هذا العام، ليس فقط كفساتين زفاف، وإنما لأي مناسبة أخرى.

2- الوشاح/ الكاب
إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء طرحة زفاف، فليس هناك مشكلة، يمكن للوشاح أو الكاب أن يؤدي نفس أغراض الطرحة من حيث التغطية الإضافية والذيل الاختياري، علاوة على أن الوشاح طريقة سهلة لإضافة لمسة من الفخامة إلى فستان زفافك مهما كان بسيطاً.

يمكنكِ اختيار وشاح شفاف بسيط، أو اختيار الطابع الكلاسيكي عبر ارتداء وشاح مطرز أو مزيّن بالطبعات.

3. الكشكشة
إذا كنتِ تفضلين النمط الرومانسي، فيوم زفافك مثالي لإظهار ذوقك، والتنورة ذات الكشكشة تمنحكِ مظهراً رومانسياً ساحراً، علاوة على أنها شديدة الأناقة.

4. الكريب
إذا كنتِ تفضلين بساطة التفاصيل والمظهر العصري، ففساتين الزفاف المصنوعة من خامة الكريب هي اختيار مثالي بالنسبة إليكِ، الكريب خامة منظمة وخفيفة، كما تساعدك على اختيار أكمام مزخرفة أو أكسسوارات تبرز جمال وبساطة خامة الفستان.

5. الأكمام المنتفخة
الأكمام الطويلة المحكمة عند المعصم والمنتفخة عند الكتفين تمنح العروس مظهراً رومانسياً، بالطبع لم تعد مبالغة في الانتفاخ مثل الثمانينيات، كما يمكنكِ اختيار الأكمام المنتفخة القابلة للفصل، حتى يمكنكِ خلعها بعد فقرة الاستقبال أو بعد الحفل.

6. الأنسجة البراقة
فساتين الزفاف البرّاقة ليست فكرة جديدة، ولكن الجديد هذا العام هو الاعتماد على اللمعان البسيط في الأنسجة البرّاقة على شكل التول اللامع والترتر اللامع والخرز، وهو ما يمنح الفستان بريقاً خفياً في غاية الرقة.

إذا اخترتِ فستاناً لامعاً، عليكِ الحفاظ على الحد الأدنى من الأكسسوارات، واتركي فستانك البرّاق يقوم بمهمة لفت الأنظار.

7. السراويل
السراويل بدائل أنيقة ومريحة للفستان التقليدي، بالنسبة إلى أحدث اتجاهات 2021، فإن الدانتيل والأكمام القابلة للفصل والأنسجة اللامعة تحديثات عصرية للجامبسوت الكلاسيكية البيضاء.

8. خطوط العنق المربعة
خطوط العنق المربعة نمط هندسي حاد يمزج عظام الترقوة والكتفين، ويمكن ضبطه ليناسب كافة الأذواق، حيث يمكنكِ استخدام خطوط العنق المربعة مع الساتان الثقيل لتحصلي على نمط كلاسيكي، أو استخدامه مع الكريب لتحصلي على نمط عصري، أو التخريمات على شكل أزهار لتحصلي على نمط رومانسي.

9. الفساتين المنزلقة
اشتهرت الفساتين المنزلقة كموضة لمشاهير التسعينيات مثل كيت موس وكارولين كينيدي، وتكون من الساتان، وتصلح لحفلات الزفاف الرسمية.

يمكنكِ إضفاء لمسة منعشة على الفستان المنزلق من خلال حزام رفيع، كما يمكنكِ إضافة طبقة علوية من الدانتيل أو الأكمام القابلة للفصل.







التعليقات