(واتساب) يطلق تحذيره الأخير لمستخدميه من انقطاع الخدمة

(واتساب) يطلق تحذيره الأخير لمستخدميه من انقطاع الخدمة
لا زال مستخدمو تطبيق المراسلة الفوري (واتساب)، يتلقون إشعارات بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الجديدة، والتي تنبه إلى وجوب قبول القواعد الجديدة لاستخدام التطبيق بحلول 15 مايو/أيار.

ويوضح الإشعار أنه إذا رفض المستخدم قبول الشروط الجديدة، فسيتم حفظ حساب المستخدم، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى الوظائف الكاملة للتطبيق، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وتنص الرسالة: "ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات، لفترة قصيرة، لكنك لن تكون قادرا على قراءة الرسائل وإرسالها"، و للاستمرار باستخدام (واتساب)، ويُطلب منك الموافقة على التحديثات المقدمة.

و سيتوجب على مستخدمي (واتساب) قبول القواعد الجديدة لاستخدام التطبيق حتى تاريخ 15 مايو/أيار، و خلاف ذلك، سيتعين عليهم التخلي عن التطبيق.

وقام (واتساب) بتحديث اتفاقية المستخدم، مضيفًا بندا بشأن نقل المعلومات الشخصية إلى (فيس بوك)، ما أحدث ضجة بين المستخدمين، وتنص الاتفاقية على أن (واتساب)، كجزء من هذه الشركة، سيتشارك البيانات الضرورية حول المستخدم مع "عائلة التطبيقات" الكاملة للشبكة الاجتماعية.

و في الوقت نفسه، أوضحت الشركة أن جميع المحادثات الخاصة ستبقى تحت حماية التشفير من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن لـ (واتساب) أو (فيس بوك) رؤية الرسائل الخاصة.

التعليقات