إصابة فتيين من مخيم الجلزون برصاص الاحتلال

إصابة فتيين من مخيم الجلزون برصاص الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أصيب فتيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وقال مهدي حمدان، من مركز الجلزون للإعلام المجتمعي: إن قوات الاحتلال، أطلقت الرصاص الحي صوب فتيين، أثناء تواجدهما في ضاحية الياسمين قرب مستوطنة (بيت إيل).

التعليقات