الاحتلال يفرض غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته

الاحتلال يفرض غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته
رام الله - دنيا الوطن
فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته الخاصة.

وأفاد مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس والأغوار الشمالية، معتز بشارات، بأن سلطات الاحتلال، فرضت غرامة مالية مقدارها (4376) شيكلاً على المواطن ماهر كنعان محمد كنعان، مقابل الإفراج عن مركبته المحتجزة.

يشار إلى أن الاحتلال، احتجز مركبة المواطن كنعان، قبل حوالي شهر في خربة حمصة بالأغوار الشمالية.

التعليقات