تنويه من بلدية غزة حول تأثر أحياء بسبب تعطل محطة تحلية مياه

تنويه من بلدية غزة حول تأثر أحياء بسبب تعطل محطة تحلية مياه
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت بلدية غزة، اليوم الاثنين، عن توقف محطة تحلية المياه شمال مدينة غزة، لساعات طويلة، بسبب تعطل خط الكهرباء المغذي لها.

وأضافت البلدية، في تصريح صحفي مقتضب، أنها اضطرت إلى تغذية بعض المناطق من آبار مياه مالحة، كانت أوقفتها سابقاً.

ولفتت البلدية، إلى أن أجزاء من أحياء: النصر والشيخ رضوان والشاطئ، ستتأثر من نوعية المياه ودرجة ملوحتها، مؤكدةً تواصلها مع سلطة المياه، وشركة الكهرباء لحل المشكلة.


التعليقات