أجمل ألوان ديكورات الأعراس في ربيع 2021

أجمل ألوان ديكورات الأعراس في ربيع 2021
إذا كنت الآن تحضرين لإقامة حفل زفافك، الذي سيقام قريبا في الربيع المقبل، إليك ابرز الوان الديكورات الرائجة في ذلك الفصل الجميل.

من أجمل وأبرز ديكورات زفاف ربيع 2021 اختاري الأفضل لزفافك، وفق (سيدتي).
 
من قلب الطبيعة



بما أن الربيع هو الفصل الأنسب للزفاف، لذلك يجب أن تكون التصاميم مستوحاة من قلب الطبيعة وعالم الأزهار والحدائق، إذ تطغى على ديكور الأعراس ألوان الربيع وهي الزهري والأخضر والباج، إضافة الى البرتقالي وتدرجاته.

و يمكن وضع الأزهار المحببة إلى قلب العروس، على طاولة الحضور، و عادة ما تكون الازهار ربيعية مثل النرجس والتوليب وغيرهما، هذه الخطوة تدل على أن الزفاف سيكون ربيعياً بإمتياز.

الباستيل



لأجواء هادئة ورومنسية، عليك اللجوء الى لون الباستيل في ديكور الاعراس، كما لا غنى عن اللون الأبيض الذي يعتبر ثابتاً في الزفاف، ويبرز جمال ذلك اللون في حال تمّ مزجه مع الذهبي أو الأخضر.

للجرأة عليك بالأحمر


يمكن إعتبار جميع الالوان هادئة للزفاف، أما إذا اخترت الأحمر كلون لديكور زفافك، فهنا يمكن القول أنه الأكثر جرأة، فذلك اللون القوي يدل على أن الزوجين صاحبي شخصية قوية، ويمكن دمج الأحمر المستوحى من الربيع وألوان القرفل، مع الابيض أو الاخضر وذلك حسب ذوق العروسين.

اكسري بعض القواعد في ديكور زفافك، وإلجأي الى الوان جريئة، فالأصفر دليل على الهدوء والصفاء، ولا مانع من حضوره إلى جانب الأحمر.

التعليقات