رشيد أبو شباك يصل إلى قطاع غزة

رشيد أبو شباك يصل إلى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
وصل رشيد أبو شباك، القيادي في التيار الإصلاحي، ورئيس جهاز الأمن الوقائي بغزة سابقاً، إلى القطاع، عبر (معبر رفح البري)، في زيارة هي الأولى منذ 14 عاماً.

يذكر، أن عدداً من قيادات "التيار"، التابع للقيادي المفصول من حركة (فتح)، محمد دحلان، عادوا إلى القطاع مؤخراً في إطار التحضير للانتخابات التشريعية المقبلة.


التعليقات