تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة

تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم الأحد، تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.

وتوزعت الإصابات وفق تصريح للمحافظة نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، في طوباس بواقع 27 إصابة، وطمون ثماني إصابات، وتياسير خمس إصابات.

التعليقات