سلفيت: تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أفاد محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، اليوم الأحد، بتسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
أفاد محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، اليوم الأحد، بتسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
وأضاف في منشور عبر صفحة المحافظة على (فيسبوك)، بأن أكبر عدد من الإصابات الجديدة، كان في كفرالديك، بواقع سبع إصابات، بينما ست إصابات في الزاوية وبديا.

التعليقات