"المرور" بغزة: إصابتان في حادثي سير خلال 24 ساعة الماضية بالقطاع

"المرور" بغزة: إصابتان في حادثي سير خلال 24 ساعة الماضية بالقطاع
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت إدارة المرور والنجدة التابعة للشرطة، بغزة، بأن هناك حركة مرورية اعتيادية، منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية. 

وواصلت الإدارة التنويه، بإغلاق مفترق أبو خضرة يومياً من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 3 مساءً؛ للسيطرة على الازدحامات المرورية في المكان.

وسُجل لدى دائرة حوادث الطرق، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حادثا سير، نتج عنهما إصابتان، بالإضافة إلى الأضرار المادية، التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق. 

التعليقات