قوات القمع "المتسادة" تقتحم أحد أقسام سجن (ريمون)

قوات القمع "المتسادة" تقتحم أحد أقسام سجن (ريمون)
أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال "المتسادة"، اليوم الأحد، قسم (1) في سجن (ريمون)، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن تلك القوات نقلت جميع الأسرى القابعين في القسم، وعددهم قرابة الـ (90) أسيرًا، إلى قسم (4) داخل السّجن.

يُشار إلى أن إدارة سجون الاحتلال، تنتهج عمليات الاقتحام والتفتيش المتكررة للتّنكيل بالأسرى، ولفرض مزيد من السيطرة والرقابة عليهم، وزعزعة أي حالة "استقرار" داخل الأقسام.

ووفق نادي الأسير، فقد تصاعدت عمليات الاقتحام، منذ بداية عام 2019، مقارنة مع السنوات التي سبقتها، وخلالها نفّذت قوات القمع، اقتحامات كانت الأعنف منذ ما يزيد عن عشر سنوات، أُصيب خلالها العشرات من الأسرى بإصابات مختلفة.

التعليقات