شاهد: ديكورات غرف نوم بنات مناسبة لجميع الأذواق

شاهد: ديكورات غرف نوم بنات مناسبة لجميع الأذواق
تختلف غرف البيت، حيث تتواجد غرف للنوم وللجلوس وغرف للرياضة إذا أمكن في العديد من البيوت، ومن بين هذه الغرف هي غرف النوم للفتيات.

ديكور غرف نوم للبنات بأعملل فنية قديمة


وتتميز غرف الفتيات، بطلائها بالألوان الناعمة واستخدام قطع أثاث بألوان فاتحة، مع إضافة بعض قطع الديكور التي تساعد في الحصول على غرفة رقيقة مناسبة للفتيات، ولتحقيق ذلك، نتعرف في هذا التقرير على أفكار ديكور غرف نوم بنات، من السهل تنفيذها، وفق (اليوم السابع).

ديكور غرف نوم للبنات بإضافة بعض الألعاب


يفضل عند تحضير ديكور غرف نوم مناسبة للفتيات، إضافة أعمال فنية قديمة يمكن الحصول عليها من محلات الأنتيكة مثل مقعد قديم، أو سجاد منقوش قديم، أو لوحة فنية تعود لفنان قديم، ما يضيف مظهر جمالي للغرفة، وتناسب الفتاة المحبة لجمع الأشياء القديمة والتاريخية.

ديكور غرف نوم للبنات باللون الوردي


و يمكن إضافة بعض ألعاب الأطفال مثل الدبدوب الكبير، الذي يضيف لمسة رقيقة للغرفة، ويمكن إضافة مصباح بجانب السرير وزخرفة حوائط الغرفة بألوان زاهية.

ديكور غرف نوم للبنات بطلاء اللون الأبيض



و يفضل أيضًا طلاء جدران الغرفة باللون الوردي الذي يعتبر من ألوان الطلاء المناسبة لغرف الفتيات، والذي يضيف لمسة رقيقة للغرفة، ويمكن أيضًا إضافة تركيبات إضاءة لافتة للنظر مع قطعة فنية ملونة.

ديكور غرف نوم للبنات بورق الحائط



ويمكن أيضًا طلاء جدران غرفة النوم، باللون الأبيض الذي يتوافق مع ألوان الأثاث المختلفة، مع إضافة بجعة مصنوعة يدوياً، ويمكن إضافة سرير مزود بخزانة يمكن تخزين فيها بعض الملابس والإكسسوارات والأشياء المسببة للفوضى داخل الغرفة.

ويمكن استبدال طلاء الجدران، بورق حائط ببعض الجدران واختيار اللون المناسب لغرفة الفتيات والمطبوع عليه زهور أو طيور صغيرة، وبخلفية ألوان زاهية، مع إضافة بعض الديكورات الرقيقة وإضافة لعب أطفال وسرير لونه أبيض.





التعليقات