المالية بغزة تنفي إشاعات حول صرف مبالغ مالية الأسبوع المقبل

المالية بغزة تنفي إشاعات حول صرف مبالغ مالية الأسبوع المقبل
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة، أن بعض منصات التواصل الاجتماعي والنشطاء، تتناول تصريحاً مفبركاً منسوباً للوزارة، حول صرف مبالغ مالية الأسبوع المقبل.

وقالت الوزارة في تصريح لها مساء اليوم الجمعة: "نؤكد عدم صدور أي تصريح بالخصوص من وزارة المالية، فإننا نهيب بموظفينا عدم التعاطي مع الإشاعات، التي يتم تداولها من حين لآخر"، داعية الجميع الاعتماد فقط على ما يصدر رسمياً.

التعليقات