محافظ سلفيت: تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا) ببلدة كفر الديك
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ سلفيت، اللواء د.عبد الله كميل، اليوم الجمعة، عن وفاة المواطن نعيم سعيد إبراهيم الناطور في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي عن عمر يناهز (77 عاماً) من بلدة كفر الديك بالمحافظة، متأثراً بإصابته بفيروس (كورونا).
وبين المحافظ كميل، في تصريح له نشر على صفحة المحافظة على موقع (فيسبوك)، أن عدد حالات الوفاة بفيروس (كورونا) بالمحافظة مع هذه الحالة، يرتفع إلى 57 منذ بدء الجائحة.
أعلن محافظ سلفيت، اللواء د.عبد الله كميل، اليوم الجمعة، عن وفاة المواطن نعيم سعيد إبراهيم الناطور في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي عن عمر يناهز (77 عاماً) من بلدة كفر الديك بالمحافظة، متأثراً بإصابته بفيروس (كورونا).
وبين المحافظ كميل، في تصريح له نشر على صفحة المحافظة على موقع (فيسبوك)، أن عدد حالات الوفاة بفيروس (كورونا) بالمحافظة مع هذه الحالة، يرتفع إلى 57 منذ بدء الجائحة.
وتوجه محافظ سلفيت، بخالص العزاء من أهالي كفرالديك عامة وذوي وأسرة الفقيد خاصة، داعياً المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي؛ للحد من انتشار الفيروس، حفاظاً على حياتهم وسلامتهم.

التعليقات